Solution 4Shabab

أشرق النور وبانا*** مرحبا بمن أتانا
أيها الزائرأهلا ***لك في القلب مكانا

سعدنا بزيراتك لمنتدانا ونتمنى ضمن هذه العائلة الكبيرة التي تضم أبناء الوطن العربي لكي نصبح وطنا بدون مشاكل

مع تحيات إدارة منتدى Solution 4Shabab

نسعى إلى وطن عربي أفضل


    ماذا يعلمونه وهو صغير

    شاطر
    avatar
    Dr.osama
    مدير Solution 4Shabab
    مدير Solution 4Shabab

    عدد المساهمات : 111
    تاريخ التسجيل : 10/04/2009
    العمر : 23
    الموقع : http://solution4shabab.yoo7.com

    ماذا يعلمونه وهو صغير

    مُساهمة من طرف Dr.osama في الأحد أبريل 19, 2009 12:24 am

    هذا ولد ما شاء الله عيه

    أبوه يغلمه كيف يطرح البعير

    وزي ما يقول المثل :

    ذاك الشبل من ذاك الأسد

    4shared.com/file/100081208/460dc4ab/___.html


    مع تحيلت DR.OSAMA

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 4:25 pm